العملات الرقمية

أفضل العملات الرقمية الناشئة التي لها مستقبل 2022

أفضل العملات الرقمية الجديدة للاستثمار في 2022

ما هي أفضل العملات الرقمية الناشئة في 2022؟

تعتبر العملات الرقمية الناشئة خياراً مميزا لكثير من المتداولين، تحديدًا المبتدئين والمستثمرين بمبالغ صغيرة، على اعتبار أن العملات الرقمية في بدايتها تأخذ الكثير من الزخم، وتكون فرصة تضاعف قيمتها كبيرة جداً، الأمر الذي لو حدث فعلاً سينعكس إيجاباً على أرباح المستثمر.

لكن هنا يجب التنويه إلى أن عدد العملات الرقمية كبير، والمشاريع الناشئة أيضاً كثيرة، لذلك على المتداول أن يكون حذر في اختيار العملة التي سيستثمر فيها، من خلال الإطلاع بالتفصيل على فكرة المشروع، والتعرف أيضاً على الجهة القائمة عليها. ففي حال كانت فكرة المشروع قوية، والجهة القائمة عليها من المؤسسات المعروفة في عالم التشفير، تعتبر هذه إشارة جيدة نحو العملة. عدا ذلك ستكون مخاطرة كبيرة غير محسوبة النتيج، وقد تفضي إلى خسائر كبيرة.

فيما يلي نضع بين أيديكم أفضل العملات الرقمية الناشئة التي لها مستقبل في 2022 وفقاً لخبراء التشفير.

أفضل العملات الرقمية للاستثمار في 2022
أفضل العملات الرقمية الناشئة للاستثمار في 2022

1. عملة IBAT

Battle Infinity هي منصة ميتافيرس مميزة تخضع للتدقيق الكامل، وتجمع بين عالم افتراضي غني وعناصر مثيرة ضمن نظام (العب لتربح). أضف إلى ذلك أن المنصة تشتمل على سوق NFT مميز بآلية تخزين سهلة الاستخدام، الأمر الذي قد يساهم في تحقيق دخل منتظم.

عملة IBAT هي الرموز المميزة التي تُستخدم لتشغيل النظام البيئي، ويبلغ اجمالي المعروض منها 10 مليار توكن. يُشار أيضاً إلى أن عملية البيع المسبق ل Battle Infinity كانت من ضمن الأسرع من بين مشاريع العملات المشفرة، حيث وصلت إلى سقفها الأعلى في غضون 24 يوم، ويرجع الفضل في ذلك إلى خارطة طريق المشروع المثيرة.

يمكن معرفة المزيد عن المشروع من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني.

ابدأ الاستثمار في العملات الرقمية من خلال منصة Binance.

2. عملة LBLOCK

Lucky Block هو منصة مسابقات NFT ظهرت في أوائل 2022، ويعتبر من مشاريع التشفير التي تقدم جوائز كبيرة. فكرة المشروع لاقت استحسان المستثمرين، وقد انعكس ذلك على عمليات البيع المسبق للعملة المشفرة الخاصة بها، التي اعتبرت واحدة من ضمن الأفضل في 2022.

منصة Lucky Block لامركزية بالكامل ويتم استضافتها على شبكة بينانس، الأمر الذي يضمن دخول أي شخص للسحوبات المربحة. LBLOCK هي العملة المشفرة الرئيسية التي تستخدم في تشغيل النظام البيئي للمنصة، وفي شراء تذاكر السحب اليومية. حققت هذه العملة عوائد مميزة لمستثمري ما قبل البيع بعد إطلاقها على منصة PancakeSwap.

تم إجراء السحب الأول للمنصة في 31 مايو وأكمله نجم الراب سواي لي. منح هذا السحب مبلغ مليون دولار من LBLOCK لاثنين من الفائزين المحظوظين.

اقرأ المزيد عن فكرة المشروع من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني: Lucky Block

3. عملة TAMA

Tamadoge هي عبارة عن منصة لا مركزية تعمل من أجل الربح (العب لتربح) والعملة المركزية لـ Tamaverse. الحيوانات الأليفة Tamadoge هي مركز هذا المشروع المشفر. يتم سك كل حيوان أليف باعتباره NFT باستخدام وظيفة العقد الذكي ويمكن تربيته من قبل المالكين واستخدامه للتنافس على Tamaverse لكسب رموز TAMA.

رموز TAMA هي التشفير الأصلي لـ Tamaverse ويستخدم لتسوية المكافآت وشراء NFTs وفي أغراض المعاملات الأخرى على المنصة. يبلغ العرض الأقصى من هذه الرموز 2 مليار توكن. على عكس عملات الميم الأخرى مثل Doge ، تعد TAMA رمزًا انكماشياً. حيث يتم حرق ما نسبته 5% من جميع المعاملات حين يقوم المستخدمون بشراء الحيوانات الأليفة Tamadoge من متجر TAMA.

للمزيد من المعلومات عن المشروع وللمشاركة في عملية البيع المسبق، قم بزيارة موقعهم الإلكتروني: TamaDoge.

4. عملة THETA

ثيتا هي عبارة عن شبكة بلوك تشين تأسست في العام 2018 بغرض تشغيل منصة فيديو لامركزية بالكامل. تتميز فكرة المشروع بأنها ثورة في مجال صناعة توصيل الفيديو من خلال القضاء على النمط الحالي الذي يتسم بالمركزية وضعف البنية التحتية والتكاليف المرتقعة.

لدى الشبكة عملتين مشفرتين وهما (THETA) وهي العملة الرئيسية التي تستخدم في التصويت على التغييرات في البروتوكول، وعملة (TFUEL) التي تستخدم في تنفيذ المعاملات. لا تعتبر عملة ثيتا من ضمن العملات الرقمية الناشئة حديثاً، فقد مضى على تأسيسها 5 سنوات، إلا أن فكرتها جديدة نسبياً وتستحق الإحترام. وفقاً لذلك يرى الكثير من خبراء الشفير أن السعر الحالي لعملة THETA مشجع للشراء وفرصة مميزة للاستثمار في 2022.

يمكن التعرف على المشروع بالتفصيل من خلال قراءة مقالنا عن (عملة ثيتا).

5. عملة APE

ApeCoin هي واحدة من مشاريع التشفير الجديدة ذات الإمكانيات العالية التي نجحت في جذب انتباه المستثمرين. ترتبط ApeCoin ارتباطًا وثيقًا بمجموعة Bored Ape Yacht Club (BAYC) – وهي واحدة من أغلى ال NFTs في السوق.

تم الإعلان أيضاً عن ApeCoin كرمز أصلي لـ “The Otherside” ، مشروع metaverse القادم لشركة BAYC. تم تطبيق الرمز المميز أيضًا في الألعاب الأخرى المستندة إلى blockchain، مثل Benji Bananas المشهورة جدًا. على هذا النحو، يعتقد الكثيرون أن عملة APE هي واحدة من ضمن أفضل مشاريع العملات الرقمية الناشئة للاستثمار من أجل تحقيق قيمة طويلة الأجل.

ملاحظة: هذه القائمة من العملات جزء منها ما زال في مرحلة البيع المسبق، ولم يُطرح للتداول على منصات العملات الرقمية. حصلنا على هذه القائمة من خلال مصادر مميزة تبحث في موضوع العملات المشفرة، لذلك نخلي مسؤوليتنا عن أي خساة قد تلحق بأي متداول نتيجة الاستثمار في هذه العملات. ننصح كل من يفكر بالاستثمار أن يقرأ جيداً عنها قبل أن يبدأ التداول الفعلي.

اقرأ أيضاً عن: أفضل العملات الرقمية للاستثمار في 2022

المصدر
business2communitycryptonews

يوسف أحمد

باحث اقتصادي حاصل على درجة الماجستير في الأسواق المالية، وطالب دكتوراة في الاقتصاد والعلوم المالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى