fbpx

بيان إخلاء المسؤولية

بيان إخلاء مسؤولية موقع مدرسة التداول فيما يخص محتوى الموقع

موقع مدرسة التداول يتصرف بمثابة LiShafo LLC. نحن فريق متخصص من الناشرين لمساعدة المتداولين في تعلم الموضوعات ذات العلاقة بالتداول في أسواق المال وتحقيق الأهداف الإستثمارية. نعمل جــاهدين على تقديم محتوى تدريب عالي الجودة من خلال موقعنا الإلكتروني لكافة الراغبين بالتداول ولكافة الباحثين عـــن المواضيع ذات العلاقة بالإستثمار في أسواق المال . نقدم مواد تدريب مجانية، ودروس تعليمية مصورة بما في ذلك التحديثات والرسائل الإخبارية عن طريق البريد الإلكتروني.

المعلومات الواردة في الموقع ليست بديلاً عن المشورة القانونية المهنية ولا تعتبر بأي حال من الأحوال ضمان لتحقيق دخل أو ثروة مادية. جميع المحتويات، بما في ذلك النصوص والرسومات والصور والمعلومات، المـــتوفرة هنا هي لأغراض عامة أو تعليمية فقط. نحن الأشخاص القائمين على هذا الموقع لا نقدم من خــلاله أي تمثيل لأي جهة معينة أو شركة تداول أو خدمات بنكية ولا نتحمل أي مسؤولية عن فهم القارئ للمــحتوى الذي ننشره عبر موقعنا، كما أن هذه المعلومات عرضة للتغيير دون سابق إشعار.

يُنصح بالتأكد من المعلومات التي يتم الحصول عليها من -هذاالموقع – من مصادر أخرى، كما ينصح بالتحقق من المعلومات المتعلقة بالأنشطة التجارية والإستثمارية. المعلومات والآراء المتوفرة فيه تندرج في مـــجال حقوق النشر والتعبير عن الآراء الشخصية لأصحابها وهي غير ملزمة للآخرين فلهم الحق بالأخذ بهذه المعلومات أو تركها، كما أننا سنتخذ كافة الإجراءات القانونية بحق من يستعمل محتوى مدرسة التداول بدون إذن مسبق من إدارة الموقع.

عندما تتلقى رسائل إخبارية فهذا لانك أدخلت عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك من خلال نموذج يتوفر على أحد المواقع التابعة لنا. إذا كنت لم تعد ترغب في أن تصلك أي رسائل عبر البـــريد الإلكتروني، إستخدم رابـــط إلــــغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني وسنلتزم بذلك.

إخلاء المسؤولية فيما يتعلق بالأنشطة التجارية والتسويقية

يرجى قراءة إخلاء المسئولية الخاص بموقعنا من وقت لآخر. من المحتمل أن نقوم بالترويج لمنتــجات أو خـــدمات رقمية ليست ضمن ملكيتنا. هذه الاعلانات لا تعبر عن توصية من إدارة موقع مدرسة التداول بقدر ما تعبر عن اعتقادنا الشخصي بأن المنتج أو صاحبه سيوفر لك معلومات أو خدمات رقيمة ذات قيمة مميزة. أحياناً قد يستند الاعلان إلى:

  • مراجعة لذلك المنتج أو الخدمة الرقمية
  • علاقة شخصية أو مهنية مع صاحب المنتج أو الخدمة أو الشركة
  • تجربة إيجابية سابقة مع الشخص أو الشركة التي نروج لها

في بعض الحالات قد نحصل على عمولة مادية مقابل مشاركتنا في التسويق اعتمادا على الإجراءات التي يقوم بـها الزائر من خلال رابط الإحالة. على سبيل المثال حين يقرر الزائر شراء منتج أو خدمة من موقع طرف ثالث بإستعمال رابط الإحالة الموجود على موقعنا أو من خلال عرض هذا المنتج أو الخدمة هنا أو عن طريق رسائلنا الإخبارية. في بعض الحالات قد نتلقى عمولة أو قد نححصل على المنتج مجانًا لأغراض المراجعة أو للإستــــخدام في الأعمال والأنشطة الخاصة بنا.

يرجى عدم تفسير أي من رسائلنا الإلكترونية، أو ما يرد من نصائح في موقعنا على أنها نوع من أنواع الضــمانات أو الوعود بأرباح مستقبلية. نتائج الأشخاص والآثار المترتبة عن إستعمالهم لأي منتج أو خدمة ليست نموذجية. قم دائـمًا بتفقد المعلومات ومراجعتها بعناية قبل الانخراط في أي شيء، سواء وجدتها في مدرسة التداول أو أي موقع آخر. لا تنــخرط أبداً في أي شيء لا يمكنك تحمله. تجنب شراء المنتجات أو الخدمات التي لا تحتوي على مواصفات وضمانات واضحة، أو تلك التي تعد بنتائج سريعة أو غير معقولة.

تحذير المخاطرة

كما هو معلوم فإن تجارة الفوركس والتداول بالهامش واستخدام رافعة مالية يحتوي على مخاطرة قد تســبب خســــارة كامل رأس المال. لهذا السبب لن تكون إدارة موقع مدرسة التداول مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر يلحق بالمتداولين نتيجة الإعتماد على المعلومات المتوفرة داخل الموقع، والتي تشمل الأخبار والتحليلات أو حتى التوصـيات المختلفة بالإضافة إلى تقييمات شركات الوساطة. من جهة أخرى فإن المعلومات الواردة في مدرسة التداول عن الــتداول ليست بالضرورة أن تكون في وقتها الفعلي أو حالية، كما أنها قد لا تكون كاملة الدقة. إدارة مدرسة التداول تعمل بكل جهد مستطاع من أجل جمع كافة المعلومات ذات العلاقة بشركات الوساطة وتقييمها بشكل حيادي، كما نعمل بين الفينة والأخرى على تحديث هذه البيانات لتخدم المستخدم على أكمل وجه ممكن. وبما أن تـجارة الفوركس تحتوي على مخاطر عالية فإنها لا تناسب كافة المستثمرين، لهذا السبب على المتداول قبل التفكير بالتداول في أي أصل من الأصول المالية أن يدرس أهدافه الإستثمارية وأن يتعرف على معدل المخاطرة المقبول وأن يتبع إدارة رأس مال صارمة.

آخر تحديث لبيان إخلاء المسؤولية لمدرسة التداول كان بتاريخ 16 أغسطس 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى