شركات التداول

تقييم شركة TradeEU.global للتداول: مراجعة شاملة 2024

معلومات عن شركة TradeEU.global للتداول

معلومات عن شركة TradeEU.global

شركة TradeEU.global هي وسيط لعقود الفروقات، يتم إدارته من قبل شركة شركة Tradesense Holding Ltd، التي يوجد مقرها الرئيسي في موريشيوس، والحاصلة هلى رخصة تنظيمية من قبل لجنة الخدمات المالية في موريشيوس (FSC).

تتيح الشركة إمكانية التداول من خلال الويب أو بواسطة تطبيقها الخاص بالهواتف الذكية، كما تتيح التداول في مجموعة واسعة من أدوات الاستثمار، بما في أزواج العملات الرئيسية والثانوية، بالإضافة إلى والسلع، والنفط، والذهب، والفضة. كما توفر أيضاً إمكانية الاستثمار في المؤشرات، والأسهم، والعملات المشفرة الشهيرة مثل البيتكوين والإيثيريوم.

مصداقية وتراخيص شركة TradeEU.global

اعتمادًا على المعلومات الواردة في الموقع الإلكتروني للشركة، نجد أن TradeEU.global لديها اثنين من التراخيص كما يلي:

  1. شركة شركة TradeEU.global تُدار بواسطة ترادسينس هولدينج المحدودة (TRADESENSE HOLDING LTD) المسجلة في موريشيوس برقم التسجيل 183967 والعنوان المسجل في الجناح 4B، الطابق الرابع، إبين ميوز، 57 سايبرسيتي، إبين 72201، موريشيوس. كما أن ترادسينس هولدينج المحدودة خاضعة لتنظيم لجنة خدمات المالية بموريشيوس (“FSC”) برقم الترخيص GB21026906.
  2. ترادسينس هولدينج سايبرس المحدودة (TRADESENSE HOLDING CYPRUS LTD) مسجلة في قبرص برقم التسجيل HE 441511 والعنوان المسجل في أجيون بانتون، 12، مبنى سانت جورج، 3016، منطقة ليماسول.

تُعتبر التراخيص من ضمن أهم الأمور التي يجب أن يأخذها المتداول بعين الإعتبار قبل قرار فتح حساب التداول مع أي شركة، على اعتبار أنها المنظم القانوني لأعمال الشركة، بما يضمن حماية أموال العملاء في كافة الظروف والحالات. لذلك وكلما زادت قوة التراخيص التي لدى الشركة زادت مصداقيتها وموثوقيتها.

عروض الاستثمار

لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء، توفر شركة ترايد يو جلوبال إمكانية التداول في أصول استثمارية متنوعة نوضحها كما يلي:

  1. الفوركس: ويشمل ذلك أكثر من 35 زوج من أزواج العملات الرئيسية والثانوية، وأشهرها اليورو دولار، والاسترليني دولار.
  2. الأسهم: بإمكان عملاء TradeEU.global المضاربة في أسهم عدد من أشهر الشركات العالمية، مثل أمازون وأبل وتسلا وفيسبوك.
  3. المؤشرات: توفر الشركة إمكانية تداول عدد من أشهر مؤشرات الأسهم العالمية مثل ناسداك وداو جونز، ومؤشر FTSE 100.
  4. المعادن الثمينة: المعادن الثمينة هي أهم أدوات إدارة المخاطر، إذ تُعتبر ملاذ آمن في أوقات الأزمات. في هذا السياق توفر الشركة إمكانية تداول عدد من أشهرها، مثل الذهب والفضة والنحاس.
  5. السلع ومصادر الطاقة: وقوفاً عند رغبات عدد كبير من المستثمرين توفر شركة TradeEU.global إمكانية تداول عدد من أشهر السلع ومصادر الطاقة، مثل النفط والغاز الطبيعي.
  6. العملات الرقمية: بطريقة العقود مقابل الفروقات تسمح شركة ترايد يو جلوبال بتداول عدد من أشهر العملات الرقمية مثل البيتكوين والاثيريوم.

هذا التنوع الواسع في الأصول المتاحة للتداول، يسمح للمتداولين بتنويع محافظهم الاستثمارية وإدارتها بما يعظم العائد ويقلل الخسائر قدر الإمكان. يُشار أيضاً إلى أن الشركة توفر رافعة مالية تصل حتى 1:200.

طرق السحب والايداع

تسمح شركة TradeEU.global بإيداع وسحب الأموال بطرق كثيرة لتسهيل الأمر أمام المتداولين، ويشمل ذلك الحوالات البنكية والدفع ببطاقات الإئتمان وعدد من أشهر البنوك الإلكترونية مثل الباي بال ونتلر وسكريل، كما يمكن الدفع بواسطة بطاقات جوجل باي وأبل باي.

الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار، يُشار إلى أن عمليات السحب والإيداع كذلك يتم معالجتها خلال يوم عمل واحد بواسطة كافة الطرق عدا الحولات البنكية التي تحتاج وقت أطول يصل إلى 5 أيام عمل. من المهم كذلك معرفة أن الشركة تسمح بسحب الأموال بنفس الطريقة التي اُستخدمت للايداع لاعتبارات الأمان.

أنواع حسابات تداول شركة TradeEU.global

توفر ترايد يو جلوبال 3 أنواع مختلفة من حسابات التداول لتغطية الاحتياجات المختلفة للعملاء، هذه الحسابات هي الفضي والذهبي والبلاتيني، والتي يمكن توضيح الفروقات بينها من خلال الجدول التالي:

الحساب الفضيالحساب الذهبيحساب البلاتين
خصم السوابلا يوجد40% من الحساب الفضي60% من الحساب الفضي
السبريد2.5 نقطة1.3 نقطة0.7 نقطة
الرافعة الماليةتصل حتى 1:200تصل حتى 1:200تصل حتى 1:200
متسوى الوقف5%5%5%
الحجم الأدنى للصفقة0.01 لوت0.01 لوت0.01 لوت
أنواع حسابات التداول لدى شركة TradeEU.global

يُشار أيضاً إلى أن الشركة تقدم حسابات تجريبية تحاكي نفس بيئة الحسابات الحقيقة لكن بأموال وهمية، هذه الحسابات تُعتبر مثالية للمتداولين المبتدئين الذين يرغبوا بالتعلم واكتساب المعرفة قبل الانتقال إلى الحسابات الحقيقية.

كما أن ترايد يو جلوبال تقدم حسابات تداول إسلامية خالية من عمولة التبييت المحرمة. مثل هذه الحسابات لها الأفضلية بين المتداولين المسلمين.

العمولات والرسوم

تحتل شركة TradeEU.global موضعاً تنافسياً بالمقارنة مع متوسط السوق، إذ تقدم فروقات أسعار منخفضة، تبدأ من 0.7 نقطة لحساب البلاتين. في نفس السياق لا تفرض الشركة أي عمولات مخفية على المتداولين، كما أنها تُلغي عمولة التبييت لحسابات التداول الإسلامية.

من خلال مراجعة الموقع الإلكتروني للشركة وجدنا أن الشركة لا تفرض أيضاً عمولات عدم النشاط، كما أنها تقدم مجموعة من الخصومات والعروض للمتداولين اعتمادًا على نوع حساب التداول، كما هو موضح في الجدول أعلاه.

تعرف على مفهوم النقطة وفروقات الأسعار (السبريد) من خلال مقالنا بعنوان: مصطلحات فوركس

منصات تداول شركة TradeEU.global

توفر شركة ترايد يو جلوبال لعملائها إمكانية التداول عبر الويب من خلال المنصة الخاصة بها، كما أنها تمتلك أيضاً تطبيقها الخاص للتداول عبر الهواتف الذكية TradeEU Global. تمتاز منصات التداول التي توفرها الشركة بواجهة مستخدمة بسيطة وسهلة الاستخدام للمتداولين على اختلاف مستوياتهم، سواء كانوا مبتدئين أو خبراء.

كما أنها تقدم مجموعة من المؤشرات التقنية وأدوات الرسم البياني التي تساعد في اتخاذ قرارات تداول مجدية. أضف إلى ذلك أن تطبيقات التداول الخاصة بالشركة سريعة ولا تعاني من أي مشكلات تقنية، ما يضمن سهولة تنفيذ الأوامر وفتح وإغلاق الصفقات في أي وقت بدون عوائق.

خدمات العملاء

تحرص شركة TradeEU.global على تقديم أعظم قيمة للمتداولين بما يضمن ولائهم الدائم، ويظهر ذلك من خلال تقديم خدمات مميزة، يمكن توضيح بعضها فيما يلي:

  • توفر الشركة خدمات الدعم الفني للعملاء بعدة طرق، أشهرها الدردشة المباشرة والتواصل عبر الإيميل، ويتم ذلك بعدة لغات، تشمل اللغة العربية.
  • الموقع الإلكتروني للشركة متوفر أيضاً باللغة العربية، كما أنه يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، إذ يمكن للعملاء الوصول للمعلومة بكل سهولة.
  • خدمات الدعم الفني متوفر طوال أيام العمل، لمدة 5 أيام، من الإثنين إلى الجمعة، وعلى مدار الساعة.
  • تقدم الشركة مجموعة من العروض والمسابقات بشكل مستمر، في سعيها لجعل موضوع التداول أكثر حماساً وإثارة.
  • توفر ترايد يو جلوبال مجموعة متنوعة من حسابات التداول لتلبية الإحتياجات المختلفة للعملاء، كما أنها توفر حسابات تداول تجريبية وأخرى إسلامية بما يتاسب مع احتياجات المتداولين المسلمين.
  • تعمل الشركة على توفير خدمة التحليل وأخبار التداول بشكل شبه يومي، لجعل العميل على إطلاع دائم بكافة مستجدات السوق، وبما يضمن صنع أفضل قرارات الاستثمار.

اقرأ أيضاً: تقييم شركة XM

الاستنتاج والخلاصة بخصوص شركة TradeEU.global

شركة TradeEU.global هي شركة مرخصة لمزاولة أعمالها وفق القانون، كما أنها تمتلك العديد من نقاط القوة مثل تقديمها مجموعة كبيرة من عروض الاستثمار، ومنصات التداول، وحسابات تداول متنوعة لتلبية كافة الاحتياجات. في نفس السياق تقدم ترايد يو جلوبال عمولات وفروقات أسعار تنافسية، مما يؤهلها لتكون أحد الخيارات الجيدة أمام المتداولين.

في الجانب الآخر يؤخذ على TradeEU.global أنها لا توفر محتوى تعليمي كافي على موقعها الإلكتروني، كما أنها لا تقدم خدمة التداول الإجتماعي ونسخ الصفقات. يمكن التعرف على الشركة عن قرب من خلال زيارة موقعها الإلكتروني أو من خلال فتح حساب تداول تجريبي معها.

اقرأ أيضاً وتعرف على: تقييم شركة HotForex

مدرسة التداول

موقع مختص بتعليم الفوركس والعملات الرقمية للمبتدئين والخبراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى