fbpx
شركات التداول

تقييم شركة TNFX: مراجعة شاملة 2022

دليلك الشامل للتعرف على شركة TNFX

معلومات عن شركة TNFX

تعد شركة TNFX إحدى شركات تداول العملات أو ما يعرف بالفوركس، وهي تقوم بتقديم خدماتها للعملاء سواءً الأفراد أو الشركات، من خلال مجموعة كبيرة من خيارات التداول والخدمات الاستشارية والدعم الفني لتسهيل عملية التداول وجعلها خاليةً من المخاطر من جهة ومربحةً من جهةٍ أُخرى؛ حيث تعمل الشركة على توفير أفضل شروط التداول وعدداً كبيراً من أدوات التداول، وتوفر أحدث منتجات تكنلوجيا المعلومات بالإضافة الى أنها تعتمد أحدث منصات التداول العالمية وهي منصتي MetaTrader4 & MetaTrader5 . وتوفر أنواعاً مختلفة من الحسابات التداولية لتتناسب مع استراتيجيات الجميع.

مصداقية شركة TNFX وتراخيصها

يمكن الحكم على مصداقية شركات التداول من خلال التراخيص التي حصلت عليها لمزاولة أعمالها في بيئة قانونية، فهذه التراخيص تعني أن الشركة تخضع للرقابة والإشراف من قبل هيئات مالية عالمية، الأمر الذي يوفر حماية لأموال العملاء، وتمتلك شركة TNFX مجموعة تراخيص، يمكن الإطلاع علىيها بوضوح في الموقع الالكتروني للشركة، منها:

  • Tiran Forex (SV) Ltd المحدودة مدرجة في سانت فنسنت وجزر غرينادين كشركة أعمال دولية برقم تسجيل25283 BC 2019.
  • شركة TNFX للوساطة التجارية ذات مسؤولية محددة مسجلة في دائرة دبي الاقتصادية بالإمارات العربية المتحدة رقم الرخصة 877670.
  • Tiran Broker for trading shares and stock (Iraq) التي يقع عنوانها المسجل في الدور الثاني برج ارمادا مقابل مركز المنصور بغداد جمهورية العراق.

الأدوات التداولية التي توفرها شركة TNFX لعملائها

توفر شركة TNFX لمتداوليها أكثر من 354 أداة تداول منها:

أزواج العملات – FX
المعادن – Metal
الطاقة – Energies
الأسهم الأمريكية – US Equities
الأسهم الاوروبية – EU Equities
الأسهم الصينية – HK Equities
المؤشرات – Indices
العملات الرقمية – Crypto
اندكس – Index
العقود المستقبلية – Future

طرق السحب والايداع المتوفرة في شركة TNFX

تمتاز شركة TNFX بتوفير عدة طرق لإيداع وسحب المبالغ المالية، وهي تهدف بذلك إلى تمكين العملاء من إجراء عمليات السحب والإيداع بأكبر سرعة ممكنة، حيث يمكن القيام بذلك في مدة أقل من 24 ساعة، وبدون دفع أيّ مبلغ عمولة، كما أنها تتيح لهم إمكانية إجراء خدمة التحويل بين حسابات العميل بشكل سهل، ويمكن تفصيل هذه الطرق على النحو التالي:

طرق الإيداع

  • محفظة زين كاش الإلكترونية.
  • محفظة آسيا حوالة الإلكترونية.
  • بيرفيكت موني ” Perfect Money”.
  • الحوالات المكتبية من مكاتب الصرافة.
  • البطاقات الائتمانية.
  • المُوِدع المحلي “LD” وهو وكيل الشركة الذي يمكن للعملاء التعامل معه والإيداع أو السحب بالتعاون معه.

قد تحتاج أن تقرأ أيضاً عن: معايير اختيار شركة التداول.

طرق السحب

يمكن سحب رأس المال الذي تم إيداعه بالحساب الخاص بالمستثمر في شركة TNFX بذات الطريقة التي تمّ إيداعه فيها وفي أي وقت، أما الأرباح فإنه يمكن سحبها من خلال المحافظ الإلكترونية، أو حوالات مكاتب الصرافة، أو البنوك المحليّة، وبشكل عام تحتاج عملية السحب إلى 24 ساعة عمل فقط!

منصات التداول المتوفرة في شركة TNFX

توفر شركة TNFX منصات MetaTreadr بإصداريها MT4 و MT5، تعتبر من أكثر المنصات شهرة وأهمها فى عملية التداول، حيث أن كل شركات الفوركس تُقدم لعملائها هذه المنصة لتجعل من عملية التداول أمراً سهلاً، وتتميز هذه المنصات بشعبيتها وانتشارها الواسع بين المتداولين، فهي سريعة وتخلو من العيوب التقنية، كما أنها تتمتع بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام تناسب المبتدئين، وتتميز باحتوائها العديد من الرسوم التفاعلية والمؤشرات الفنية وأدوات التداول الآلي التي تناسب الخبراء.

وتوفر الشركة منصات MetaTreadr لأجهزة الحواسيب بأنظمة التشغيل المختلفة ” Windows & MAC” وكما تعتمدها أيضاً كمنصات رسمية لأجهزة الهواتف الذكية “Android & IOS” كما تمتلك الشركة أيضاً تطبيقها الخاص.

أنواع الحسابات التداولية في شركة TNFX

لدى الشركة 5 أنواع مختلفة من حسابات التداول لتتناسب مع مختلف استراتيجيات التداول، وتختلف بالسبريد وحجم الإيداع الاولي، وتوفر الشركة الحسابات الإسلامية الخالية من عمولة التبييت “SWAP” نستعرض لكم الحسابات أدناه:

  1. حساب Standard: سبريد يبدأ من 1.0 نقطة، الإيداع الاولي هو 300$، مع وجود بونص على الإيداع.
  2. حساب FIX: سبريد ثابت 1.0 نقطة لزوج EURUSD وللمعادن، الإيداع الاولي هو 500$.
  3. حساب Cent: سبريد يبدأ من 1.0 نقطة، الإيداع الاولي هو 100$.
  4. حساب Zero: سبريد 0.0 نقطة على زوجي EURUSD / USDJPY، الإيداع الاولي هو 500$، عمولة 5$.
  5. حساب VIP: سبريد يبدأ من 0.4 نقطة، الإيداع الاولي هو 100000$، رافعة مالية 1:100.

خدمات العملاء لدى شركة TNFX

يتوفر الموقع الالكتروني للشركة بثلاث لغات منها العربية والإنكليزية، توفر أيضاً العديد من الخدمات والعروض منها:

  1. خدمة دعم عملاء متواصلة: تقدم خدمة دعم عملاء على مدار الساعة خلال ستة أيام في الاسبوع، يمكن الإتصال عبر الهاتف أو مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني أو من خلال الدردشة المباشرة في أي وقت!
  2. سهولة فتح الحساب: لا توجد صعوبات مطلقاً في عملية فتح الحساب ويتم توثيقة خلال 24 ساعة عمل فقط!
  3. مكتبة تعليمة: توفر TNFX عددًا كبيرًا من الندوات ومقاطع الفيديو والمقالات التي تغطي مادة تعليمية مميزة لجميع المتداولين بهدف تعزيز معرفتهم وتزويدهم بالمعلومات الأساسية من أجل التداول في الأسواق.
  4. خدمة Trading Central: يتم تقديم التحليلات الفنية اليومية للأسواق المالية إلى بريدك الالكتروني لدخول الصفقات بصورة آمنة، والذي يشمل الرسم البياني ونقاط الإرتكاز.
  5. خدمة Auto Chartist: تقوم هذه الأداة بتحديد الأنماط في الرسوم البيانية، وهي خدمة تراقب الأسواق على مدار 24 ساعة في اليوم، وتنبهك إلى فرص التداول في الوقت الفعلي.
  6. خدمة VPS: الخادم الافتراضي الخاص وهو مصطلح يستخدم من قبل خدمات إستضافة الإنترنت للإشارة إلى جهاز افتراضي، حيث تكرس هذه الخوادم الافتراضية لإحتياجات العملاء الفردية في مجال التداول إو غيرها.

البونصات والعروض لدى شركة TNFX

  1. تمنح الشركة بونص تداولي للعميل من خلال برنامج إحالة الأصدقاء لتعريف العملاء المحتملين على خدمات الشركة ومنتجاتها.
  2. تمنح الشركة بونص على الإيداع يصل الى 100% من قيمة المبلغ المودع.
  3. تمنح الشركة في يوم ميلاد العميل بونص 100$ هدية عيد ميلاد.
    وغيرها من العروض الحصرية والمسابقات الأسبوعية والشهرية التي تحتوي على مبالغ مالية كهدية.

مدرسة التداول

موقع مختص بتعليم الفوركس والعملات الرقمية للمبتدئين والخبراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى