حل وايت ليبل cTrader الجديد المقدم من B2Broker

إن حل وايت ليبل cTrader هو أحدث عرض من B2Broker وهي شركة رائدة في توفير السيولة والتكنولوجيا لأسواق العملات المشفرة والفوركس. تم تصميم الحل الجديد لتزويد الوسطاء بإمكانية الوصول إلى إحدى أهم منصات التداول متعددة الأصول المتوفرة حالياً في السوق. فمنصة cTrader مشهورة بميزاتها المتطورة وأدوات التداول عالية الجودة. يمكن للوسطاء منح عملائهم الوصول إلى بيئة تداول كاملة الميزات بمساعدة حل وايت ليبل cTrader الخاص بنا.

ما تحتاج لمعرفته حول منصة وايت ليبل cTrader

يمكّنك حل وايت ليبل cTrader الذي تقدمه B2Broker من إنشاء شركة وساطة فوركس أو عملات مشفرة أو وساطة متعددة الأصول بسرعة. نظراً لأن واجهة المستخدم المتطورة للمنصة يمكن تعديلها فمن الأسهل بكثير على المؤسسات والشركات تقديم خدمات مخصصة لعملائها.

cTrader هي منصة معروفة تتمتع بسجل حافل بالنجاح ويستخدمها جميع الوسطاء الكبار في السوق. سيكشف البحث السريع في Appstore عن جميع الشركات الكبرى التي تستخدم هذه المنصة.

يجب على كل وسيط تقديم مجموعة متنوعة من منصات التداول لعملائه بسبب شدة المنافسة في الأسواق اليوم. خلاف ذلك سيخسر الوسيط العملاء الذين يرغبون في التداول على منصة cTrader. بالإضافة إلى إمكانيات التداول التقليدية التي توفرها منصة MT فمن المؤكد أن منصة cTrader ستجذب فئة جديدة من المتداولين والمستثمرين.
عندما يتعلق الأمر بإدارة وساطة العملات الرقمية الخاصة بك وقدراتها الخارقة فإن cTrader هي واحدة من أفضل الحلول في السوق.

توفر منصة وايت ليبل cTrader للوسطاء جميع الإمكانات التي يحتاجونها للنجاح، بدون الحاجة إلى شراء ترخيص خادم cTrader أو إعداد نظام نسخ احتياطي أو إنشاء شبكة عالمية من خوادم الوصول أو تعيين موظفين لتكوين وإدارة هيكل الخادم بانتظام.

وعلّق المدير التنفيذي أرتور عزيزوف على هذا الخبر كالتالي: منذ عام 2021 نشهد طلباً متزايداً على حل cTrader بين وسطاء العملات المشفرة. نظراً لأن العديد من وسطاء cTrader يستخدمون عروض السيولة لدينا، فقد قررنا فتح عالم جديد تماماً للوسطاء الذين يريدون تلبية احتياجات المتداولين، بدلاً من استخدامهم منصة تداول واحدة.

حل وايت ليبل cTrader
حل وايت ليبل منصة cTrader

الميزات الأساسية

  • يعد حل وايت ليبل cTrader نظاماً بيئياً كاملاً يشمل أيضاً حلولاً للسيولة ومنصات التداول وغرف المتداولين وأنظمة الدفع وبرامج IB. إن الجمع بين ميزات التداول المتطورة لـ cTrader مع مجمع السيولة الخاص في B2Broker ودعم العملاء المستمر يخلق عرضاً مقنعاً لشركات الوساطة. سيكون لديك إمكانية الوصول إلى السيولة التي توفرها بنوك المستوى 1 والمؤسسات المالية الكبرى الأخرى. هذا يعني أنه يمكنك أن تقدم لعملائك فروق أسعار صغيرة و سرعة تنفيذ لا تصدق.
  • كجزء من البرنامج التدريبي سيتلقى موظفو الوساطة الخاصة بك مقدمة مفصلة لواجهات المستخدم ووظائف منصة وايت ليبل cTrader و cBroker المتاحة.
  • مع دعم عملاء مقدم من B2Broker على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لن تقلق أبداً من أي شيء. توفر شركة B2Broker خدمات متعددة اللغات موثوقة وسريعة على مدار الساعة بحيث سيتم حل مشكلتك بسرعة!
  • مع حل وايت ليبل cTrader من B2Broker يمكنك الآن أن تقدم لعملائك حل تداول خوارزمي سهل الاستخدام وقابل للتخصيص.
  • سوف تمتثل شركتك لجميع التراخيص اللازمة لمواصلة العمل بسلاسة. يتم الاهتمام بالأمور القانونية عند الإعداد حتى تتمكن من التركيز على ما هو مهم، تنمية الوساطة الخاصة بك.
  • بالإضافة إلى ذلك ستتمتع بإمكانية الوصول إلى بيئة تجريبية وعمليات تكامل مع شركات أخرى و STP وأسعار واضحة وواجهة مستخدم حديثة والمزيد. ومع وجود خوادم بروكسي في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء العالم نضمن لك اتصالاً يمكن الاعتماد عليه دون تأخير.
  • يمكنك أن تقدم لعملائك تجربة تداول عالمية المستوى مع جميع الميزات والأدوات التي يحتاجون إليها للتداول بفعالية.

يعد حل وايت ليبل cTrader الخيار المثالي للوسطاء الذين يرغبون في تزويد عملائهم بتجربة تداول الأفضل في العالم. نظراً لأن B2Broker توفر خدمة العملاء على مدار الساعة ويمكن التعامل مع أي مشكلة بسرعة وفعالية بغض النظر عن وقت حدوثها أو مكانها. لذلك إذا كنت تبحث عن حل تداول يمكن الاعتماد عليه وكامل للوساطة الخاصة بك فلن تجد أفضل من هذا الحل الرائع!

مدرسة التداول

موقع مختص بتعليم الفوركس والعملات الرقمية للمبتدئين والخبراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى